عمارة يشارك في أشغال الجمعية العامة الطارئة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

م .ك23 نوفمبر 2021آخر تحديث :
عمارة يشارك في أشغال الجمعية العامة الطارئة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

يشارك رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، يوم الجمعة بالقاهرة في أشغال الجمعية العامة الطارئة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، حسبما أعلنت عنه الهيئة الاتحادية يوم الثلاثاء على موقعها الرسمي.

و أوضح نفس المصدر أن رئيس الفاف الذي غادر الجزائر, يوم الاثنين, يرافقه  كل من الدكتور ياسين بن حمزة, نائب رئيس الفاف و رئيس لجنة كرة القدم المحترفة, و جيلالي طويل, عضو المكتب الفيديرالي و رئيس لجنة كرة القدم للهواة, و منير دبيشي, الأمين العام للفاف.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية الطارئة للهيئة القارية أربع نقاط وهي: مراجعة الميزانية السنوية ل: 2021-2022, برنامج تطوير المنشآت الكروية بإفريقيا, الرزنامة الدولية لمباريات الفيفا  و مشروع الرابطة الممتازة الإفريقية.

و ختم بيان الفاف :”خلال هذه الجمعية, سيتم الإعلان عن تمديد عهدة الرؤساء و نواب الرئيس للهيئات القانونية للكاف. بينما ستقوم  اللجنة التنفيذية للكونفدرالية, بضبط عشية انطلاق أشغال الجمعية, التاريخ الرسمي و مكان اجراء عملية القرعة لمباريات “السد” لتصفيات كأس العالم-فيفا-قطر 2022″.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل