غلق مكاتب الاقتراع والشروع في عملية فرز الأصوات

مسعود زراڨنية
2021-11-27T19:57:45+01:00
الأخبارالأخبار المحليةغير مصنف
مسعود زراڨنية27 نوفمبر 2021283 مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر
غلق مكاتب الاقتراع والشروع في عملية فرز الأصوات

أغلقت مكاتب الاقتراع الخاصة بانتخابات المجالس الشعبية البلدية والولائية, مساء اليوم السبت, في تمام الساعة السابعة مساء على مستوى البلديات غير المعنية بقرار التمديد ليتم الشروع مباشرة في عملية فرز الأصوات بحضور ممثلي المترشحين. حسب ما أفاد به التلفزيون الجزائري.
وكانت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات قد أصدرت, في وقت سابق, قرارا يسمح لمندوبيها المحليين بتمديد توقيت غلق مكاتب التصويت في بعض أو كل البلديات إلى الساعة الثامنة (20:00) مساء قصد تسهيل ممارسة الناخبين لحقهم في التصويت.
وبلغت نسبة المشاركة في هذا الاقتراع عبر كامل التراب الوطني, بالنسبة لانتخاب أعضاء المجالس البلدية 27ر24 بالمائة على الساعة الرابعة مساء, بينما بلغت 30ر13 على الساعة الواحدة زوالا و12ر4 بالمائة على الساعة العاشرة صباحا.
وفي ذات السياق, بلغت نسبة المشاركة بالنسبة لانتخاب أعضاء المجالس الولائية 30ر23 بالمائة على الساعة الرابعة مساء, 70ر12 بالمائة على الساعة الواحدة زوالا و 3,90 على الساعة العاشرة صباحا, حسب ما أعلن عنه رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات, محمد شرفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.