وزير الخارجية الكرواتي يُثمن جهود الجزائر “الرائدة” لإحلال السلم في المنطقة

مروان .ك
2021-12-12T17:07:09+01:00
الأخبارالعالم
مروان .ك12 ديسمبر 202136 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
وزير الخارجية الكرواتي يُثمن جهود الجزائر “الرائدة” لإحلال السلم في المنطقة

ثمّن وزير الشؤون الخارجية والشؤون الأوروبية الكرواتي، جوردان جرليك رادمان، اليوم الأحد بالجزائر العاصمة، جهود الجزائر “الرائدة” لإحلال السلم في المنطقة، مشيدا بـ”الاستقرار” الذي تعيشه البلاد.

وفي تصريح للصحافة عقب استقباله من طرف رئيس الجمهورية، السيّد عبد المجيد تبون، قال وزير الخارجية الكرواتي: “تشرفت بلقاء رئيس الجمهورية الذي أكدت له عمق روابط الصداقة التي تجمع البلدين وعبرت عن إرادة كرواتيا لتعميق التعاون
على الصعيدين السياسي والاقتصادي”، مضيفا أن “الاستقرار الذي تعيشه الجزائر عامل محفز لتعزيز الشراكة، لاسيما دورها وجهودها الرائدة التي نثمنها، في سبيل إحلال السلم في المنطقة”.

وأعرب الوزير عن أمله في أن تساهم هذه الزيارة التي تكتسي “أهمية كبيرة” لدى كرواتيا، في منح “فرص جديدة للبلدين” وفتح “آفاق لزيارات متبادلة عالية المستوى”.

يذكر أن استقبال رئيس الجمهورية لوزير الخارجية الكرواتي، الذي يقوم بزيارة إلى الجزائر تدوم يومين، جرى بمقر رئاسة الجمهورية، بحضور وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة،ومدير الديوان برئاسة الجمهورية، عبد العزيز خلف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.