بولخراص : ربط 37 ألف زبون بالكهرباء و 166 ألف زبون بالغاز في مناطق الظل

عمار14 ديسمبر 2021آخر تحديث :
بولخراص : ربط 37 ألف زبون بالكهرباء و 166 ألف زبون بالغاز في مناطق الظل

كشف اليوم،  المدير العام لمجمع سونالغاز، شاهر بولخراص، في كلمة له في أشغال تجمّع إطارات و مدراء التوزيع في سونلغاز، أنه تم ربط 37 ألف زبون بالكهرباء و 166 ألف زبون بالغاز في مناطق الظل.

وأشار المدير العام لسونالغاز أنه تم دخول 600 مستثمر حيّز الخدمة و114 قيد الإنجاز في مجال الكهرباء، ودخول 589 مستثمر حيّز الخدمة و45 قيد الانجاز في مجال الغاز، مضيفا أنه تم دخول 188 مستثمرة فلاحية في الكهرباء و32 في الغاز حيّز الخدمة.

وأضاف بولخراص أن مجمع سونالغاز سيواجه تحديين رئيسيين خلال السنة المقبلة، حيث يتمثل الأول في مخطّط إنعاش اقتصادي وصناعي طموح للسّلطات العموميّة، مشيرا أنه سيؤدي إلى زيادة المتطلبات الكمية والنوعية للزبائن، قائلا: ”  يجب أن نستجيب لها بشكل حتمي دون تقصير تماشيا وتوصيات الندوة الوطنية للإنعاش الاقتصادي”.

وبالنسبة للتحدي الثاني هو تنفيذ إستراتيجية سونلغاز لسنة 2035 ، قائلا: “أنا مقتنع تمامًا بأننا سنكون قادرين على رفع التحدّي إذا منحناها المكانة المستحقّة ضمن جدول أعمالنا وخصّصنا لها الموارد اللاّزمة وتقدمنا بروح الفريق والتعاون”.

وتابع: ” نحن ملتزمون بتنفيذ وتحقيق تنظيم سنعمل من خلاله على التسيير الصارم لمواردنا وتعزيز تنمية البلاد في جميع المناطق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل