المديرية العامة للأمن الوطني تفتح تحقيق على حادثة إصابة شخصين بطلقات نارية في باب الواد

نور
2021-12-17T12:21:18+01:00
الأخبار
نور17 ديسمبر 2021191 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
المديرية العامة للأمن الوطني تفتح تحقيق على حادثة إصابة شخصين بطلقات نارية في باب الواد

_أعلمت مديرية العامة للأمن الوطني، عن فتح تحقيق على إثر حادثة إصابة شخصين بطلقات نارية أدت الى وفاتهما وكذا إصابة شخصين آخرين بجروح خفيفة، من بينهم فتاة، ليلة أمس الخميس 16 ديسمبر2021، في حدود الساعة 22:00 بباب الوادي الجزائر العاصمة.

و جاء في بيان المديرية : “تُعلم المديرية العامة للأمن الوطني، عن فتح تحقيق على إثر حادثة إصابة شخصين بطلقات نارية أدت الى وفاتهما وكذا إصابة شخصين آخرين بجروح خفيفة، من بينهم فتاة، ليلة أمس الخميس 16 ديسمبر2021، في حدود الساعة 22:00 بباب الوادي الجزائر العاصمة.

فور ذلك، وتحت إشراف السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة باب الوادي، تم وضع عون الشرطة المشتبه فيه تحت التوقيف للنظر (GARDE A VUE). المشتبه فيه تقدم بمحض إرادته إلى مصالح الضبطية القضائية.

كما تعلم المديرية العامة للأمن الوطني أن كل جديد في شأن هذه القضية، سيتم إخطاره للرأي العام، بعد موافقة السيد وكيل الجمهورية.

وإذ تتقدم المديرية العامة للأمن الوطني بتعازيها الخالصة إلى عائلتي الضحيتين، فإن مصالحها المختصة قد تكفلت بالشخصيين المصابين.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.