بدران يؤكد صعوبة المهمة ضد “نسور قرطاج”

مروان .ك
2021-12-17T14:03:06+01:00
الأخباررياضة
مروان .ك17 ديسمبر 202151 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
بدران يؤكد صعوبة المهمة ضد “نسور قرطاج”

أكد المدافع الدولي الجزائري عبد القادر بدران، “صعوبة المباراة” التي ستجمع المنتخب الوطني أمام تونس في نهائي كأس العرب فيفا-2021، يوم السبت بملعب “البيت” المونديالي (16:00), في قمة مغاربية كبيرة، ستكون خاتمة للمنافسة التي استضافتها قطر (30 نوفمبر-18 ديسمبر), بمشاركة 16 منتخبا.

وقال بدران في تصريح لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” : ”صحيح أنني ألعب في البطولة التونسية مع نادي الترجي الرياضي ولكن أنا هنا من أجل تمثيل الجزائر، فالمباراة النهائية ستكون صعبة جدا للمنتخبين باعتبارهما يتعارفان جيدا ولكن سنعمل كل شيء من أجل التتويج”.

وحسم “الخضر” تأهلهم سهرة أمس الأربعاء إلى الدور النهائي بعد فوزهم على المنتخب القطري بنتيجة 2-1، في مباراة دراماتيكية، فيما تأهل المنتخب التونسي بعد الفوز على مصر بهدف دون رد (1-0).

وأضاف عبد القادر بدران أن هدف الفريق الوطني الجزائري منذ القدوم الى قطر هو “التتويج باللقب، مشيرا إلى أنه رغم أن مشوار الفريق  في البطولة لم يكن سهلا بمواجهة أفضل المنتخبات تواليا (مصر والمغرب وقطر)، الا أن المنتخب بذل مجهود بدني كبير واستطاع الفوز في المباريات”.

وفي الأخير توجه بدران”بالشكر إلى الجماهير الجزائرية بالدوحة التي ساندتهم بقوة في كل المباريات وتمنى  أن يتواصل هذا الدعم والمساندة في المباراة النهائية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.