الشركة الجزائرية لصناعة سيارات “مرسيدس” تسلم 940 مركبة لمؤسسات وهيئات عمومية وخاصة

عمار
2021-12-22T17:26:48+01:00
الأخبار
عمار22 ديسمبر 202151 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الشركة الجزائرية لصناعة سيارات “مرسيدس” تسلم 940 مركبة لمؤسسات وهيئات عمومية وخاصة

سلمت الشركة الجزائرية لصناعة السيارات من علامة مرسيدس بنز لعين بوشقيف في تيارت، التابعة لوزارة الدفاع الوطني، اليوم الأربعاء، 940 مركبة لمؤسسات وهيئات عمومية وخاصة، حسب مدير الشركة الجزائرية لخدمات البيع وما بعد البيع من علامة مرسيدس بنز.

أوضح حمود تازروتي أنه تم “بمقر الشركة الجزائرية لصناعة السيارات من علامة مرسيدس بنز بعين بوشقيف التابعة لوزارة الدفاع الوطني بالناحية العسكرية الثانية تسليم 940 مركبة من مختلف الأنواع والأحجام وسيارات خفيفة وسيارات ميدان صنفي كلاس ج وسبرنتر لصالح 30 من زبائنها المتمثلة في مؤسسات وهيئات عمومية وخاصة حيث تمثل ثمار جهود الصناعات العسكرية المعتمدة على تكنولوجيا حديثة ومتطورة تترجم استراتيجية الدولة لتطوير وازدهار الاقتصاد الوطني والدفع بعجلة التنمية”.

وأبرز المسؤول أنه تم استلام أكبر عدد من طرف المديرية المركزية للعتاد التابعة لوزارة الدفاع الوطني ب 286 مركبة منها 230 من صنف ج (كلاس ج) رباعية الدفع و203 مركبة لصالح المديرية العامة للأمن الوطني و356 مركبة لهيئات ومؤسسات منها الديوان الوطني للخدمات الجامعية ومديريات الإدارة المحلية والصحة ومجمعي سونلغاز وسوناطراك وبنك الجزائر وغيرها بما في ذلك 95 مركبة للقطاع الخاص.

وعبر تازروتي عن التزام مؤسسته بتقديم أحسن خدمات التوزيع وما بعد البيع وتوفير قطع الغيار من خلال إنشاء وتطوير شبكات التوزيع، مشيرا الى انه بالإضافة إلى الموقع الأصلي برويبة تم اعتماد وفتح مقرات لستة موزعين خواص بولايات وهران والجزائر وعنابة ومدينة حاسي مسعود في انتظار دخول مقر آخر بالأغواط حيز الخدمة قريبا.

واشار الى أن أربعة مواقع تابعة للشركة الجزائرية لخدمات البيع وما بعد البيع من علامة مرسيدس بنز ستدخل حيز الخدمة قريبا جدا بكل من ولايات وهران وورقلة وسطيف وبشار.

وأشرف على مراسم تسليم هذه المركبات رئيس مجلس إدارة الشركة الجزائرية لصناعة العربات من علامة مرسيدس بنز العميد سماعيل كريكر وبحضور ممثلين عن مختلف الهيئات والمؤسسات التي استلمت المركبات ضمن هذه الحصة.

للإشارة تم إنتاج وتسويق ما يزيد عن 27.700 مركبة منذ تدشين مصنع الشركة الجزائرية لصناعة السيارات من علامة مرسيدس بنز لعين بوشقيف (تيارت) في أكتوبر 2014.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.