وفد مجلس الأمة يجري سلسلة من اللقاءات إلى جانب ممثلي البرلمان الجزائري في البرلمان العربي

عمار
2021-12-22T17:22:51+01:00
الأخبار
عمار22 ديسمبر 202132 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
وفد مجلس الأمة يجري سلسلة من اللقاءات إلى جانب ممثلي البرلمان الجزائري في البرلمان العربي

أجرى وفد مجلس الأمة إلى جانب ممثلي البرلمان الجزائري في البرلمان العربي، سلسلة من اللقاءات كانت مع سعادة المستشار كامل محمد فريد شعراوي، الأمين العام للبرلمان العربي، حيث تبادل الطرفان الحديث حول سبل ترقية التعاون لاسيما في مجال تكوين الأطر العاملة بالبرلمان وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم.

كما حظي الوفد البرلماني الجزائري المشترك باستقبال من قبل المحامي عبد الكريم الدغمي، رئيس مجلس النواب الأردني، بمقر مجلس النواب، اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021.

اللقاء تطرق إلى سبل تعزيز التعاون ولم الشمل وعرج على مختلف القضايا العربية والإقليمية والدولية وكذا إلى مبادرة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون الرامية إلى جمع قادة العرب بالجزائر وتركيزها على موضوع المصالحة العربية والقضية الأم “فلسطين”، بالنظر إلى أن ما يجمعنا أكثر مما يفرقنا.

وحظي كذلك الوفد البرلماني الجزائري المشترك باستقبال من طرف رئيس مجلس الأعيان، السيد فيصل الفايز، اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، اللقاء سمح بتبادل وجهات النظر حول أوضاع الوطن العربي وسبل تعزيز المصالحة العربية ولم الشمل العربي، والإحاطة بمبادرة ومسعى رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون في هذا الاتجاه وعزم الجزائر على استضافة واحتضان قمة عربية جامعة يلتئم فيها القادة العرب لتجسيد حلم الشعوب العربية في رص الصفوف وتحقيق الوحدة المنشودة وإحياء الحلم العربي برؤية ذلك اليوم وغدا .

للتذكير يزور الوفد البرلماني عن مجلس الأمة إلى جانب مثلي البرلمان الجزائري في البرلمان العربي ،مقر البرلمان العربي أثناء إنعقاد الجلسات العامة للبرلمان العربي خلال الفترة من 21 إلى 23 ديسمبر 2021 بالعاصمة الأردنية عمان .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.