زغدار يتفقد مخبر التصنيع الرقمي “FABLAB ” للشّركة الجزائرية لتجهيز المنشآت المعدنية “ألريم”

مروان .ك
2021-12-27T17:11:47+01:00
الأخبارالإقتصاد
مروان .ك27 ديسمبر 202141 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
زغدار يتفقد مخبر التصنيع الرقمي “FABLAB ” للشّركة الجزائرية لتجهيز المنشآت المعدنية “ألريم”

تفقّد وزير الصناعة، السيد أحمد زغدار رفقة الوزير المنتدب لدى مصالح الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة، السّيد نسيم ضيافات، اليوم الاثنين 27 ديسمبر 2021، مخبر التصنيع الرقمي “FABLAB ” للشّركة الجزائرية لتجهيز المنشآت المعدنية “ألريم”، إحدى فروع مجمع الصّناعات المعدنية والصلب “ايميتال”حسب بيان لوزارة الصناعة

ويشرف هذا المخبر الذي أشرف السيد زغدار على تفقد وحداته، على تأطير المدراء المستقبليين للمؤسّسات الناشئة وكذا المهندسين المطورين الشباب فيما يتعلق بإنشاء وبعث أنشطة مؤسساتهم، مع الاشراف على تكوينهم في اختصاصات متعددة وفقا للمعايير الدولية ورفعها إلى مستوى المتطلبات الحالية والمستقبلية.

وفي هذا الإطار، أكّد وزير الصناعة، دعم القطاع في تعميم هكذا مختبرات على باقي المجمعات الصناعية والمؤسسات العمومية التابعة لوزارة الصناعة، من أجل تطوير الابتكار، وهو ما يمكّن من رفع نسبة الإدماج الوطني في مختلف الفروع الصناعية، موصيا بأهمية العلاقة بين المؤسسات العمومية والمؤسسات الناشئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.