بيان لوزارة الدفاع الوطني

محمد6 يونيو 2020آخر تحديث :
بيان لوزارة الدفاع الوطني

بيان وزارة الدفاع الوطني

في إطار مكافحة الإرهاب، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 05 جوان 2020، مخبأ (01) للجماعات الإرهابية وقذيفة هاون عيار 80 ملم، وذلك خلال عملية بحث وتمشيط بمنطقة جبل بوهنديس بالميلية، ولاية جيجل بالناحية العسكرية الخامسة.
وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، حجز عناصر حرس الحدود بالنعامة بالناحية العسكرية الثانية، كمية ضخمة من الكيف المعالج تقدر بستة (06) قناطير و(14) كيلوغرام فيما حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بإن أمناس بالناحية العسكرية الرابعة (114) كيلوغراما من المادة نفسها، في حين أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بباتنة بالناحية العسكرية الخامسة، (02) تاجري مخدرات وحجزت، (3089) قرص مهلوس و سيارة (01).
من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي خلال عمليات متفرقة بكل من تمنراست وبرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة و تندوف بالناحية العسكرية الثالثة، (12) شخصا وحجز ت(07) سيارات رباعية الدفع، (14) مولدا كهربائيا، (04) مطارق ضغط ، جهازي (02) كشف عن المعادن، و(300) غرام من مادة الزئبق، تستعمل في عمليات التنقيب غير الشرعي عن الذهب، بالإضافة إلى (1,5) كيلوغرام من الكيف المعالج.
فيما تم حجز، (12100) لترا من الوقود موجهة للتهريب، بكل من سوق أهراس، تبسة والطارف بالناحية العسكرية الخامسة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل