بلماضي: “هدفنا في الكاميرون هو التتويج بالكان مرة أخرى و سنقاتل من أجل إسعاد شعبنا”

مسعود زراڨنية
2021-12-30T11:32:00+01:00
الأخباررياضة
مسعود زراڨنية30 ديسمبر 202157 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
بلماضي: “هدفنا في الكاميرون هو التتويج بالكان مرة أخرى و سنقاتل من أجل إسعاد شعبنا”

صرّح الناخب الوطني جمال بلماضي خلال ندوة صحفية نشطها اليوم الخميس بالعاصمة القطرية الدوحة أن الهدف الاساسي للتنقل الى الكاميرونة هو المحافظة على اللقب القاري وإسعاد الجماهير الجزائرية.

وأوضح بلماضي أن قرار التربص في قطر راجع لتوفر كل الظروف المواتية للتحضير الجيد بالإضافة إلى العلاقة الجيدة التي تربط الاتحاد الجزائري بنظيره القطري.

واعتبر بلماضي سلسلة اللاهزيمة بالأمر الجيد، قائلا: “سلسلة اللاهزيمة أمر إيجابي لتاريخ المنتخب الوطني، الفيفا هي من تختص في هذه الإحصائيات وتركيزي منصب فقط على تطوير الفريق”.

و أضاف صانع افراح الجزائريين إن المنافسة في “الكان” ستكون على أشدها، مُشدّدا على ضرورة المحافظة على عقلية الفوز في جميع المباريات رغم قوة المنافسين.

وأردف: “عندما تتأهل في المركز الأول أو الثاني عن المجموعة فإنك ستواجه مصر أو نيجيريا أو تونس أو مالي، أعطوني فريقا ضعيفا من الأربعة، لهذا قلت علينا اللعب بهدف واحد وهو الفوز ومواجهة أي منتخب إفريقي كان”.

بلماضي أشاد بيوسف بلايلي، قائلا إنه يحب المنتخب كثيرا وتركيزه دائما مُنصب مع المنتخب سواء كان يملك فريق أو لا. كما أشاد بالمستوى الجيد الذي ظهر به لاعب نادي الفتح السعودي سفيان بن دبكة في كأس العرب، مؤكدا بأنه تطور كثيرا مقارنة بالسنة الماضية.

وأكد بلماضي غياب متوسط ميدان نادي ميلان اسماعيل بن ناصر عن المباراة الأولى في كأس إفريقيا ضد منتخب سيراليون بسبب العقوبة. وبخصوص عدم استدعاء أمير سعيود، قال بلماضي: “من الصعب استدعاء سعيود في وجود كل من ياسين براهيمي وبولاية، لأنهم جميعا يلعبون في نفس المركز”.

وكشف جمال بلماضي أن المباراة الودية التي سيجريها الخضر يوم الفاتح جانفي القادم ضد غامبيا ستكون متلفزة ومفتوحة أمام الإعلام، مضيفا بأن الحضور الجماهيري سيكون بالتنسيق مع السلطات القطرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.