تعديل برنامج سير قطار الضواحي لناحية الجزائر

نور1 يناير 2022آخر تحديث :
تعديل برنامج سير قطار الضواحي لناحية الجزائر

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، في بيان لها، عن تعديل برنامج سير قطارات الضاحية لناحية الجزائر إبتداء من يوم غد الأحد.

وأوضح البيان أن “الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية تعلم زبائنها أن برنامج سير قطارات الضاحية لناحية الجزائر سيشهد تعديلا في مواعيد الانطلاقوالوصول ابتداء من يوم الأحد 02 يناير 2022”.

وأضاف البيان أن برنامج الرحلات الجديد سيمس الخطوط: الجزائر-العفرون، آغا-زرالدة،  آغا-الثنية-واد وعيسي و آغا-مطار هواري بومدين.

وبخصوص مواقيت سير القطارات طبقا للبرنامج الجديد, قامت الشركة بنشرها مفصلة على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، كما سيتم تعليق ملصقاتها على مستوى كل محطات القطار المعنية.

من جهة أخرى، دعت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، زبائنها إلى تحميلتطبيق “SNTF.cs” الخاص بها، للاطلاع على كل تفاصيل رحلات قطارات الضاحية، وقطارات الخطوط الطويلة.

ويسمح التطبيق، الذي يمكن تحميله من متجر التطبيقات “playstore”، بالاطلاع والاستفادة من العديد من الخدمات والمعلومات كالتعرف على البرنامج الكامل لرحلات القطارات وأوقات وأيام الذهاب والإياب ووجهات وأسعار التذاكر و نوع القطار لكل رحلة ومحطات الانطلاق والتوقف والوصول بالإضافة إلى تلقي الإشعارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل