لقاء خاص بتنمية صناعة الدراجات والدراجات النارية يوم 19 جانفي

مسعود زراڨنية7 يناير 2022آخر تحديث :
لقاء خاص بتنمية صناعة الدراجات والدراجات النارية يوم 19 جانفي

أعلنت وزارة الصناعة, اليوم الخميس, عن تنظيم لقاء خاص بمتابعة وتنمية النشاطات المرتبطة بصناعة الدراجات والدراجات النارية يوم 19 جانفي الجاري, بهدف إيجاد حلول للمشاكل التي تعاني منها هذه النشاطات الصناعية.حسب ما أفاد به بيان للوزارة

وأوضحت الوزارة في ذات البيان أنها ستنظم لقاء خاص بمتابعة وتنمية النشاطات المرتبطة بصناعة الدراجات والدراجات النارية, يوم 19 جانفي الجاري, بهدف “تسليط الضوء على المشاكل والنقائص التي يعاني منها كل نشاط ومحاولة إيجاد حلول لها, لا سيما من خلال استغلال الإمكانيات الصناعية الموجودة وإحداث الترابط والتكامل بين مختلف المؤسسات”.

وأضافت الوزارة أن هذا اللقاء يهدف أيضا إلى “دراسة إمكانية إعادة بعث الأنشطة المتوقفة المتعلقة بصناعة الدراجات والدراجات النارية”.

و عليه, دعت الوزارة مختلف المتعاملين الإقتصاديين, من مصنعين ومناولين, الممارسين لهذه النشاطات الصناعية, الراغبين في حضور اللقاء, لإرسال طلب مشاركة مرفقا ببطاقة تقنية تعريفية للمؤسسة ونوع نشاطها ومنتجاتها, على البريد الإلكتروني التالي: sec.dispositifs@industrie.gov.dz

كما اشارت الوزارة سيتم إرسال دعوات رسمية للمشاركين بعد إحصاء الطلبات ودراستها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل