خنشلة: هلاك شخص و جرح 15 آخرين إثر انحراف وانقلاب حافلة ببابار

عمار
2022-01-11T09:56:37+01:00
الأخبارالأخبار المحليةعاجل
عمار11 يناير 202291 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
خنشلة: هلاك شخص و جرح 15 آخرين إثر انحراف وانقلاب حافلة ببابار

هلك شخص وأصيب 15 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة إثر انحراف وانقلاب حافلة للنقل الجماعي ببلدية بابار (ولاية خنشلة) حسب ما استفيد اليوم الثلاثاء من خلية الإعلام والاتصال بالمديرية المحلية للحماية المدنية.

واستنادا لذات المصدر فقد تلقى أعوان الحماية المدنية العاملون بالوحدة الرئيسية في حدود الساعة السابعة والنصف من صبيحة اليوم نداء استغاثة يفيد بوقوع حادث مرور إثر انقلاب حافلة للنقل الجماعي عاملة على خط ششار- خنشلة بالمنطقة المسماة حجرة الرسم ببلدية بابار ليتنقلوا إلى عين المكان مرفوقين بعناصر ذات السلك النظامي العاملين بالوحدة الثانوية بابار.

و أضاف أنه تم تسجيل هلاك شخص وإصابة 15 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة ليتم إسعافهم ونقلهم إلى مصلحة الاستعجالات بالمؤسسة العمومية الاستشفائية أحمد بن بلة بخنشلة في الوقت الذي نقلت فيه جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بذات المؤسسة الاستشفائية.

وقامت المصالح الأمنية المختصة إقليميا بفتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

وتنقل والي خنشلة علي بوزيدي مرفوقا بالعميد أول للشرطة رئيس أمن ولاية خنشلة محمد بغداد و رئيس دائرة بابار شاكر دباش إلى مستشفى أحمد بن بلة للاطمئنان على صحة الجرحى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.