تريكي : ضرورة رفع نسبة اشتراكات المواطنين في شبكة الأنترنت الثابت

عمار
2022-01-11T11:35:20+01:00
الأخبار
عمار11 يناير 202223 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أيام
تريكي : ضرورة رفع نسبة اشتراكات المواطنين في شبكة الأنترنت الثابت

دعا وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، تريكي بيبي كريم، يوم الاثنين بولاية الأغواط، مسؤولي القطاع عبر الولايات إلى السعي نحو رفع نسبة اشتراكات المواطنين في شبكة الأنترنت الثابت وذلك من أجل رفع مردودية المؤسسة.

و أكد الوزير, خلال زيارة العمل التي يقوم بها للولاية, أن الدولة استثمرت أموالا طائلة في تهيئة وإيصال الشبكات إلى أبعد النقاط التي كانت تعد سابقا مستحيلة وحان الوقت لضمان مردودية اقتصادية لهته الاستثمارات عن طريق رفع نسبة وعدد الاشتراكات الهاتفية للمواطنين.

و ألح أيضا على ضرورة تكفل مسؤولي قطاعه بالموظفين بكل مستوياتهم العاملين في قطاع البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية, مؤكدا أن الاستماع لانشغالات الموظف والسعي لحلها يزرع الثقة والأمل كما انه سينعكس بالإيجاب على مردودية عمله وعلى مردودية وصورة المؤسسة ككل.

  • و قام السيد تريكي بيبي كريم خلال هذه الزيارة الميدانية التي تدوم يومين, بتدشين مركز بريدي من الصنف الرابع بالتجمع السكاني ”الحاجب” التابع لبلدية تاجموت (40 كلم شمال غرب الاغواط) وهو المشروع الذي من المتوقع أن يستوعب 400 زبون يوميا نظير تواجده قرب الطريق الوطني رقم 23 الرابط بين الأغواط وآفلو, حسب الشرح المقدم.

و تلقى الوزير أيضا شروحات تتعلق بمحطة شبكة الجيل الرابع بنفس التجمع السكاني حيث من المتوقع أن يحتوي على 620 مخرجا للجيل الرابع, مع العلم أن الولاية تتوفر على 42 محطة من بينها 19 منجزة على عاتق مؤسسة اتصالات الجزائر.

و يواصل الوزير زيارته إلى ولاية الأغواط اليوم الثلاثاء بتدشين وتفقد عديد المشاريع عبر بلديات أفلو وسيدي بوزيد وعاصمة الولاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.