الجزائر تحتضن بطولة العالم للفوفيتنام جويلية المقبل

نور14 يناير 2022آخر تحديث :
الجزائر تحتضن بطولة العالم للفوفيتنام جويلية المقبل

أعلنت الاتحادية الدولية للفكوتريان الفيتنامي (فوفيتنام)، هذا الخميس أن منافسات الطبعة الثالثة لبطولة العالم ستقام رسميا في الفترة من 16 إلى 21 جويلية المقبل بالجزائر العاصمة.
وأكدت الاتحادية الدولية في بيان رسمي ، “أن بطولة العالم للاختصاص تجرى في الفترة من 16 إلى 21 جويلية المقبل بالجزائر العاصمة ( الجزائر)، مشيرة إلى أن التسجيلات الأولية ينبغي أن ترسل اليها قبل تاريخ الفاتح مارس 2022 .


ونبهت الهيئة الدولية إلى أن “تأكيد مشاركة الوفود، ستُصادق عليه لجنة التنظيم ، قبل الفاتح جوان 2022 “.
ولتسهيل مهمة الوفود للمشاركة في هذا الحدث سترسل الاتحادية الجزائرية للفكوتريان ،” تعليمة إلى سفراء الجزائر لكل بلد يشارك ممثلوه في المونديال لمساعدتهم في الحصول على التأشيرات”، كما أوضحت الهيئة الدولية .
وأجلت الطبعة الثالثة لبطولة العالم للفكوتريان الفيتنامي التي كانت مقررة من 5 إلى 11 جويلية 2021 بالجزائر العاصمة إلى تاريخ من 6 الى 12 ديسمبر 2021 ثم الى جويلية 2022 ، بسبب الأزمة الصحية المرتبطة بجائحة فيروس كورونا.
للإشارة ، تمثل كلمة فكوتريان- الفيتنامي ، مجموع الفنون القتالية الفيتنامية. وتتكون هذه الأخيرة من العديد من المدارس والأساليب القتالية.
وتتحمل كل مدرسة مسؤولية الحفاظ على التراث التقني ، الثقافي والفلسفي لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل