الفصائل الفلسطينية تبدأ التوافد للجزائر لبحث المصالحة و انهاء الإنقسام

نور
2022-01-15T16:05:07+01:00
الأخبار
نورمنذ 7 دقائق4 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 دقائق
الفصائل الفلسطينية تبدأ التوافد للجزائر لبحث المصالحة و انهاء الإنقسام

أعلن رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، إسماعيل هنية، عن تلقيه دعوة لزيارة وفد من قيادة الحركة إلى الجزائر للتباحث حول سبل إنجاح الحوار الوطني الذي أعلن عنه الرئيس عبد المجيد تبون.

وأفادت حركة حماس في بيان، اليوم السبت، أن رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، إسماعيل هنية، تلقى من السفير الجزائري في قطر دعوة باسم الدولة الجزائرية لزيارة وفد من قيادة الحركة إلى الجزائر للتباحث حول سبل إنجاح الحوار الوطني الذي أعلن عنه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

وأضاف البيان أن هنية رحّب بالدعوة الجزائرية، وشكل وفدًا من عضوي المكتب السياسي د. خليل الحية، وحسام بدران، حيث سيغادران هذا الأسبوع إلى الجزائر العاصمة.

من جهة أخرى تشرع الفصائل الفلسطينية بداية من هذا السبت، بالوصول إلى الجزائر تباعا للتباحث مع المسؤولين في مؤتمر “جامع” للفصائل الفلسطينية، وذلك بدعوة من الرئيس تبون حيث “ترغب الجزائر بالاستماع إلى كل فصيل فلسطيني على حده وسماع وجهة نظره وتصوراته على أن تحدد الخطوة التالية في ضوء النتائج”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.