لعمامرة يزور جناح الجزائر بمعرض إكسبو 2020 بدبي

مروان .ك
2022-01-15T22:04:02+01:00
الأخبار
مروان .ك15 يناير 202280 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
لعمامرة يزور جناح الجزائر بمعرض إكسبو 2020 بدبي

زار وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد رمطان لعمامرة, اليوم السبت, معرض إكسبو 2020 الذي تحتضنه مدينة دبي, وذلك على هامش زيارة العمل التي يقوم بها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة , بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية, حسب بيان لوزارة الشؤون الخارجية.

و خلال زيارته لمعرض إكسبو 2020 “جال السيد لعمامرة بجناح الجزائر بمختلف أقسامه التي تبرز صورا عن تاريخ بلادنا العريق وكذا تطلعاتها المستقبلية من خلال مشاريع مهيكلة لتعزيز الاندماج الاقليمي والقاري والطاقات المتجددة والاتصالات”.

وبهذه المناسبة، يؤكد البيان “شكر الوزير القائمين على الجناح مشيدا بجهودهم في تقديم صورة ناصعة لبلادنا تعكس بحق عراقة تاريخها وثراء حاضرها وجهودها لتحقيق مستقبل أفضل”.

“كما اغتنم الوزير فرصة تواجده بهذا المعرض الدولي، ليزور جناح فلسطين أين قدمت له شروحات حول مختلف أركانه التي تعبر عن الماض المجيد لفلسطين وصمود أهلها في وجه المحاولات الرامية لطمس هويتهم. وقد دون السيد الوزير في السجل الذهبي لكبار الزوار مبديا اعجابه بمحتويات الجناح ومجددا تضامن الجزائر الثابت مع الشعب الفلسطيني”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.