سونلغاز : عجال يؤكد على العمل رفقة الشريك الاجتماعي خدمة لمصلحة العامة للعمّال

مروان .ك
2022-01-16T11:32:10+01:00
الأخبارالإقتصاد
مروان .ك16 يناير 202239 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر
سونلغاز : عجال يؤكد على العمل رفقة الشريك الاجتماعي خدمة لمصلحة العامة للعمّال

اجتمع الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز السيّد مراد عجال، اليوم الأحد بالأمينة العامة للفرع النقابي لسونلغاز السيدّة لميس بدر الدين، وذلك بحضور كل من الأمين العام للمجمّع السيد والمدير التنفيذي للرأس المال البشري بالنيابة الدكتور محمد شرتوح.

خلال اللّقاء الذي تم بمقر المديرية العامة، أكّد الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز السيّد مراد عجال، على العمل رفقة الشريك الاجتماعي خدمة لمصلحة العامة للعمّال بالدّرجة الأولى، وعدم ادّخار أي جهد لتهيئة ظروف ملائمة ومريحة في العمل لضمان نجاح مسعى الارتقاء بالراس الماس البشري للشركة. مشدّدا على أن العمل لن يكون بطريقة أحادية بل بالتّعاون والتشاور مع الشريك الاجتماعي، لتحقيق مكاسب أكبر لعاملات وعمّال سونلغاز الرّائدة.

كما شرح المسؤول الأول عن سونلغاز، خارطة طريق المجمّع ومنهجية العمل وكذا الأوليات التي يتعيّن الشروع فيها بالتشاور مع كلّ الفاعلين والشّركاء، والتي ترتكز أساسا على فسح المجال للشباب، ومنح الفرصة للمهارات والكفاءات من جهة، وضمان الشفافية التّامة من جهة أخرى.

من جهتها، عبّرت الأمينة العامة للفرع النقابي لسونلغاز السيدّة لميس بدر الدين، عن استعدادها الكامل للعمل على الحفاظ على المكاسب الاجتماعية للعاملات والعمّال، وهذا بالتعاون مع الرئيس المدير العام للمجمّع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.