المحاربين في مهمة الإطاحة بالفيلة الإيفوارية

مروان .ك
2022-01-20T11:52:36+01:00
الأخباررياضة
مروان .ك20 يناير 202279 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
المحاربين في مهمة الإطاحة بالفيلة الإيفوارية

يواجه المنتخب الوطني أمسية اليوم بملعب جابوما بدوالا الكاميرونية نظيره الايفواري في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لأشبال الناخب الوطني جمال بلماضي.
رفقاء القائد رياض محرز يملكون في رصيدهم نقطة وحيدة من تعادل في أول لقاء أمام السيراليون و خسارة مفاجئة أمام غينيا الاستوائية .
الخضر عازمون على دخول المباراة بقوة و تحقيق الثلاث نقاط التي ستمكنهم من بلوغ الدور الثمن النهائي خاصة و أن نتائج المجموعات الأخرى صبت في صالح محاربي الصحراء ، حيث سيكون التأهل من نصيب المحاربين في حالة الفوز و لو مع أحسن أربع منتخبات تحتل المرتبة الثالثة .
الحصة التدريبية الأخيرة للخضر عرفت عودة لاعب الوسط الهجومي آدم وناس الذي شارك لأول مرة في التدريبات الجماعية منذ قدوم “الخضر” إلى الكاميرون حيث كان يخضع لعمل خصوصي بسبب إصابة في الكعب.

كما شارك في هذه الحصة المدافع الأوسط عبد القادر بدران الذي تعافى من إصابة خفيفة في الفخذ و الذي شارك في الحصة الجماعية الثانية حيث سيكون جاهزا أمام كوت ديفوار.
العناصر الوطنية تحدوها عزيمة قوية على الانتفاضة و العودة إلى المسار الصحيح لآخر بطل للكأس الافريقية و هو ما تجلى قي تصريحات الناخب الوطني و القائد محرز في الندوة الصحفية التي عقدت أمس مؤكدين أنه لا بديل عن الفوز على منتخب كوت ديفوار لتحقيق التأهل و إسعاد الأنصار .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.