مبوما : هجوم المنتخب الجزائري أصبح يثير القلق

مروان .ك
2022-01-21T16:00:11+01:00
الأخباررياضة
مروان .ك21 يناير 202252 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر
مبوما : هجوم المنتخب الجزائري أصبح يثير القلق

وصف القائد السابق للمنتخب الكاميروني لكرة القدم باتريك مبوما مردود هجوم المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، الذي اقصي في الدور الاول من منافسات كاس افريقيا للأمم بالمقلق.

وأكّد في تصريح ادلى به ل”وكالة الأنباء الجزائرية انّ : هجوم المنتخب الجزائري الذي لم يتمكن من تسجيل سوى هدف واحد في  ثلاثة مقابلات يثير القلق مضيفا لا احد كان يتوقع هذا المردود من المنتخب الجزائري ، انا شخصيا كنت ارشح الجزائر و السنغال للتتويج باللقب”.

وأضاف مبوما:” لقد شاهدت منتخب جزائري يعاني من صعوبات كثيرة ضدّ منتخبات تحسب على الفرق المتواضعة مثل سيراليون و غينيا الاستوائية  كان يتعين على “الخضر” الاستفاقة أمام كوت ديفوار لكن الامر لم يحدث كان يتعين على أبطال إفريقيا أن يدخلوا المنافسة بشكل قوي من خلال الفوز بنقاط المقابلة الاولى امام سيراليون”.

و أضاف مبوما انّ الخطة الفنية لم تكن موفقة إلى حد بعيد مؤكدا حسب قوله أن عناصر المنتخب الجزائري عجزت عن  ايجاد الحلول اللازمة لقد غابت عن الجزائر النجاعة المرجوة و أداء العناصر القادرة على القيام باللقطات الحاسمة و صنع الفارق كانت غائبة مضيفا صراحة ، انا لم افهم طريقة لعب المنتخب الجزائري في هذه الدورة “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.