محادثات في الجزائر العاصمة بين متعاملين اقتصاديين جزائريين وإسبان

مسعود زراڨنية24 يناير 2022آخر تحديث :
محادثات في الجزائر العاصمة بين متعاملين اقتصاديين جزائريين وإسبان

أجرى متعاملون اقتصاديون جزائريون يوم أمس الأحد بالجزائر العاصمة، محادثات مع متعاملين إسبان، سمحت بدراسة فرص الشراكة بين الجانبين.حسب ما أفاد به بيان للكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل المواطنين.

و حسب نفس المصدر، جرت هذه المحادثات التي احتضنها مقر الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل المواطنين، بين أعضاء من الكونفدرالية بقيادة رئيسها، سامي عقلي، وأعضاء وفد الوكالة الأندلسية للترقية الخارجية.

وأوضح المنظمون أن الهدف من هذا اللقاء هو دراسة السبل و الوسائل لتعزيز المبادلات التجارية بين الجزائر و اسبانيا من خلال تمتين التقارب بين رؤساء مؤسسات البلدين.

و تندرج المبادلات بين أعضاء الوفدين في إطار إقامة روابط وخلق تناغم بين مؤسسات البلدين من أجل التمكن من إبرام شراكات مربحة للجانبين.

كما يتعلق الأمر بتعزيز المبادلات بين المتعاملين الاقتصاديين في كلا البلدين، والاستفادة من الإمكانات المتوفرة وتجاور الفضاء البحري بين الجزائر وإسبانيا، من اجل إقامة شراكة مثمرة وتعزيز نقل التكنولوجيا و المهارات في مجال الصناعات الغذائية.

وتعتبر الوكالة الأندلسية للترقية الخارجية، منظمة تعمل على مرافقة المؤسسات الأندلسية في تطورها على المستوى الدولي، وتجمع الشركات من جميع قطاعات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل