الحصيلة العملياتية الأسبوعية للجيش الوطني الشعبي من 26 جانفي إلى 01 فيفري

م .ك2 فبراير 2022آخر تحديث :
الحصيلة العملياتية الأسبوعية للجيش الوطني الشعبي من 26 جانفي إلى 01 فيفري

اعلنت وزارة الدفاع عن الحصيلة العملياتية الأسبوعية للجيش الوطني الشعبي من 26 جانفي إلى 01 فيفري 2022 في مجال مكافحة الإرهاب أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي (08) عناصر دعم للجماعات الإرهابية في عمليات منفصلة عبر التراب الوطني.

. محاربة الجريمة المنظمة :
أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، بإقليمي الناحيتين العسكريتين الثانية والثالثة، (15) تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال كميات كبيرة من المخدرات عبر الحدود مع المغرب، تُقدر بـ (10) قناطير و(53) كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين تم توقيف (22) تاجر مخدرات آخرين بحوزتهم (25) كيلوغرام من نفس المادة وكذا (355464) قرصا مهلوسا تم ضبطها خلال عمليات مختلفة عبر النواحي العسكرية الأخرى.

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وعين ڨزام وبرج باجي مختار وجانت وتندوف، (58) شخصا وضبطت (11) مركبة و(225) مولدا كهربائيا و(86) مطرقة ضغط و(03) أجهزة للكشف عن المعادن وكميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات أخرى تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب فضلا عن (10) أطنان من خليط خام الذهب والحجارة، في حين تم توقيف (13) شخصا آخر وحجز (08) بنادق صيد ومسدسين (02) آليين و(51) طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب و(10372) وحدة من مادة التبغ بكل من ورقلة وعين ڨزام والوادي وبسكرة والجلفة والمنيعة وباتنة وتيزي وزو.

و أحبط حراس الحدود محاولات تهريب كميات من الوقود تُقدر بـ (4990) لتر بكل من برج باجي مختار وتبسة والطارف وسوق أهراس، فيما تم توقيف (109) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وتمنراست وأدرار وورڤلة وإن أمناس.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل