نحو فتح فرع لشبكة “بي إن سبورت” بالجزائر

م .ك9 فبراير 2022آخر تحديث :
نحو فتح فرع لشبكة “بي إن سبورت” بالجزائر

أكد رئيس إدارة  شبكة “بي إن سبورت” القطرية و رئيس جهاز الاستثمار الرياضي في قطر، السيد ناصر الخليفي، امس الثلاثاء بالجزائر العاصمة، أن زيارته للجزائر ستكون “بداية لعلاقات مشتركة مع مؤسسات بي إن سبورت”.

وقال ناصر الخليفي الذي يؤدي زيارة ودية للجزائر، في تصريح أدلى به عقب استقباله من قبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون : “تشرفت بمقابلة فخامة الرئيس في جو جد ممتاز و مثمر و إن شاء الله هذه بداية لعلاقات مشتركة مع مؤسسات بي إن سبورت”.

و كان قد استقبل رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, امس الثلاثاء بالجزائر العاصمة السيد ناصر الخليفي, بحضور مدير ديوان رئاسة الجمهورية عبد العزيز خلاف و المدير العام للاتصال برئاسة الجمهورية كمال سيدي السعيد و سفير قطر لدى الجزائر عبد العزيز علي  نعمة النعمة.

و حسب ما نقلته وكالة الانباء الجزائرية فمن شأن هذه الزيارة فتح آفاق التعاون الثنائي في المجال الرياضي وفتح فرع لشبكة “بي إن سبورت” بالجزائر التي هي مقبلة على تنظيم ألعاب البحر الابيض المتوسط صائفة 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل