إعادة فتح فضاءات التسلية والترفيه بولاية تيبازة

م .ك11 فبراير 2022آخر تحديث :
إعادة فتح فضاءات التسلية والترفيه بولاية تيبازة

قررت السلطات الولائية لتيبازة، ابتداء من اليوم الجمعة، إعادة فتح فضاءات التسلية والترفيه الموجودة بالمساحات التجارية العمومية والخاصة والتي أغلقت أمام الجمهور كإجراء وقائي ضد انتشار فيروس كوفيد-19، حسبما جاء في بيان لمصالح الولاية.

وأوضح بيان لخلية الإعلام، أن والي تيبازة أبو بكر الصديق بوستة أصدر قرارا يقضي برفع إجراءات غلق فضاءات الترفيه التسلية على مستوى الفضاءات التجارية الخاصة والعمومية، علما أن قرار الغلق قد اتخذ يوم 23 جانفي الفارط بعد تسجيل ارتفاع كبير لعدد المصابين بفيروس كورونا.

ويأتي قرار الولاية القاضي بإعادة فتح فضاءات التسلية والترفيه بعد موافقة اللجنة الأمنية الولائية برئاسة والي تيبازة على توصيات اللجنة العلمية الولائية المكلفة بمتابعة وضعية انتشار وباء اجتماعا يوم أمس الخميس، حسب توضيحات البيان.

وأكد القرار، أن رفع إجراءات الغلق لا يعفي مسيري ومالكي الفضاءات من إلزامية احترام التدابير الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا مع تكليف الأمين العام للولاية ومسؤولي الأسلاك الأمنية والمدراء التنفيذين وأعضاء المجلس العلمي الولائي ورؤساء الدوائر ورؤساء المجالس الشعبية البلدية، كل فيما يخصه بتنفيذ هذا القرار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل