وفد من وزارة الصحة الكوبية في ضيافة المجلس الشعبي الوطني

نور22 فبراير 2022آخر تحديث :
وفد من وزارة الصحة الكوبية في ضيافة المجلس الشعبي الوطني

استقبل نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني، السيد فيطس بن لكحل، رفقة رئيس لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية والعمل والتكوين المهني، السيد علي ربيج، اليوم الثلاثاء 22 فبراير 2022، بمقر المجلس، وفدا من وزارة الصحة العمومية الكوبية يقوده نائب وزير الصحة، السيد لويس فرناندو نافارو مارتينز.

أشاد السيد فيطس، في مستهل تدخله، بمستوى العلاقات القائمة بين الجزائر وكوبا وأكد حرص الجزائر على تطوير وتنويع مجالات التعاون الثنائي لاسيما في مجال الصحة الذي اعتبره مثمرا ومتميزا وقد أعرب السيد فيطس عن أمله بأن يشمل هذا التعاون ميداني الصناعة الطبية والصناعة الصيدلانية.

من جهته، أوضح نائب وزير الصحة الكوبي أن الزيارة التي يقوم بها إلى الجزائر، على رأس وفد هام، تندرج في إطار إحياء الذكرى الـ 60 لإقامة علاقات الدبلوماسية بين البلدين، واعتبر زيارته فرصة أيضا لتطوير الشراكة الجزائرية-الكوبية، لاسيما في هذا الظرف الصحي لمواجهة جائحة كوفيد-19.

اختتم اللقاء بمنح درع شرفي تكريما للأطباء الكوبيين العاملين بالجزائر، وقد استلمه نيابة عنهم الدكتور Rolando Piloto Tome ، مدير مؤسسة الخدمات الطبية الكوبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل