مجلس الأمة يشارك في أشغال الجلسة الثالثة من دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي

عمار23 فبراير 2022آخر تحديث :
مجلس الأمة يشارك في أشغال الجلسة الثالثة من دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي

شارك السيد عبد الكريم قريشي، عضو مجلس الأمة، نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي بالبرلمان العربي، اليوم الأربعاء 23 فيفري 2022، في أشغال الجلسة الثالثة من دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي، وذلك بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة (جمهورية مصر العربية).

وقد تضمن جدول الاجتماع المصادقة على تقارير اللجان الدائمة، وكذا تقريري اللجنتان المشتركتان المعنيتان بالتنمية المستدامة ومكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى دراسة اقتراح مكتب البرلمان العربي بشأن إنشاء منظمة الصحة العربية.

جدير بالذكر أن ممثل مجلس الأمة كان قد شارك يومي 21 و22 فيفري 2022 في أشغال اجتماع لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي للبرلمان العربي، أين تم عرض التطورات السياسية والأمنية في العالم العربي للعام 2021، وكذا عرض مسودة أولية لتقرير الحالة السياسية في العالم العربي. هذا بالإضافة إلى مشاركته في اجتماع لجنة فلسطين الذي تمحور حول مستجدات القضية الفلسطينية والوضع في الأراضي المحتلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل