وزارة الصناعة : تنظيم أربعة لقاءات مع المتعاملين الاقتصاديين من 8 إلى 16 مارس الجاري

عمار2 مارس 2022آخر تحديث :
وزارة الصناعة : تنظيم أربعة لقاءات مع المتعاملين الاقتصاديين من 8 إلى 16 مارس الجاري

– أعلنت وزارة الصناعة, في بيان لها اليوم الأربعاء, عن تنظيم أربعة لقاءات مع المتعاملين الاقتصاديين الناشطين في مجال صناعات ميكانيكية في الفترة بين من 8 إلى 16 مارس الجاري.


وسيخصص اللقاء الأول المبرمج يوم 8 مارس الجاري لصناعة الحافلات بينما يخصص اللقاء الثاني (10 مارس) لصناعة المقطورات ونصف المقطورات واللقاء الثالث (13 مارس) لصناعة الشاحنات واللقاء الرابع (16 مارس) لصناعة الجرارات الفلاحية, حسب البيان الذي نشر بالصفحة الرسمية للوزارة على فايسبوك.


وتهدف هذه اللقاءات التي تندرج “في إطار مواصلة أشغال بعث الأنشطة الصناعية الميكانيكية”, إلى تسليط الضوء على المشاكل والنقائص التي يعاني منها كل نشاط ومحاولة إيجاد حلول لها, لاسيما من خلال استغلال الإمكانيات الصناعية الموجودة وإحداث الترابط والتكامل بين مختلف المؤسسات.

وعليه, تدعو الوزارة مختلف المتعاملين الاقتصاديين, من مصنعين ومناولين, الممارسين لهذه الانشطة الصناعية, الراغبين في حضور هذه اللقاءات, لإرسال طلب مشاركة مرفقا ببطاقة تقنية تعريفية للمؤسسة ونوع نشاطها ومنتجاتها, إلى البريد الإلكتروني المخصص لذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل