التوقيع على اتفاقية رعاية بين سونلغاز و إتحاد العاصمة

م .ك6 مارس 2022آخر تحديث :
التوقيع على اتفاقية رعاية بين سونلغاز و إتحاد العاصمة

أشرف الرّئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز السيّد مراد عجال، اليوم الأحد 06 مارس 2022، بمعيّة رئيس مجلس إدارة فريق الاتحاد الرياضي لمدينة الجزائر السيّد عاشور جلول، على حفل التوقيع على اتفاقية رعاية.

وجرى حفل التوقّيع بمقرّ المديرية العامة بحضور الأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية، وعدد من الإطارات المسيّرة في مجمّع سونلغاز، وكذا عدد من أعضاء مجلس إدارة (USMAlger).

وفي كلمته بالمناسبة، اعتبر السيّد مراد عجال، بأن سونلغاز مرتبطة تاريخيا وتجمعها علاقة متميّزة بفريق اتحاد العاصمة، هذا الأخير الذي صنع أفراح الآلاف من الجزائريين وعبّر المسؤول الأول عن سونلغاز عن تمنيّاته بأن يكون لفريق اتحاد العاصمة نصيب وافر من الألقاب في كلّ المنافسات الرياضية على الصعيدين الوطني والدّولي.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة فريق الاتحاد الرياضي لمدينة الجزائر، السيّد عاشور جلول، إن هذه الشراكة ستعطي دفعا قوّيا للفريق من أجل تهيئة كل الظّروف المواتية، والعمل ليكون فريق اتحاد العاصمة دائما في القمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل