بوشناق خلادي يستقبل مديرة مكتب شمال افريقيا للجنة الاقتصادية لإفريقيا التابعة للأمم المتحدة

مسعود زراڨنية15 مارس 2022آخر تحديث :
بوشناق خلادي يستقبل مديرة مكتب شمال افريقيا للجنة الاقتصادية لإفريقيا التابعة للأمم المتحدة

استقبل رئيس المجلس الوطني الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، بوشناق خلادي سيدي محمد، يوم أمس الاثنين بالجزائر العاصمة، مديرة مكتب شمال افريقيا للجنة الاقتصادية لإفريقيا التابعة للأمم المتحدة، سوزانا شويدروفسكي حيث تطرق معها الى أفاق التعاون بين الهيئتين، حسب ما أفاد به بيان للمجلس.

و حسب نفس المصدر، شكل اللقاء فرصة للطرفين من اجل التطرق الى افاق التعاون و بحث سبل مد جسور للشراكة لاسيما في مجالات اهتمام المجلس الوطني الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.

كما تطرق الطرفان بشكل خاص الى الدعم التقني الذي يمكن ان تقدمه اللجنة الاقتصادية لإفريقيا للمجلس الوطني الاقتصادي والاجتماعي والبيئي بخصوص اعداد بعض الدراسات حول مسائل ذات قيمة مضافة عالية.

و تعتبر اللجنة الاقتصادية لإفريقيا احدى اللجان الافريقية الخمس للمجلس الاقتصادي و الاجتماعي للأمم المتحدة.

و تتمثل مهمة مكتبه بشمال افريقيا في دعم البلدان السبعة التابعة لهذه المنطقة (الجزائر و مصر و ليبيا و المغرب و موريتانيا و تونس و السودان) و هذا من خلال مساعدتها على اعداد و تنفيذ سياسات و برامج من شأنها المساهمة في تحويلها على المستويين الاقتصادي و الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل