حوالي 1700 مناصر سيتنقلون إلى دوالا لتشجيع الخضر

م .ك18 مارس 2022آخر تحديث :
Algeria fans cheer for their team prior to the 2019 Africa Cup of Nations (CAN) Round of 16 football match between Algeria and Guinea at the 30 June Stadium in the Egyptian capital Cairo on July 7, 2019. (Photo by MOHAMED EL-SHAHED / AFP)

سيتنقل حوالي 1700 مناصر إلى دوالا لتشجيع المنتخب الجزائري لكرة القدم في مباراته أمام نظيره الكاميروني يوم الجمعة المقبل، بملعب جابوما، انطلاقا من الساعة 18:00 لحساب ذهاب الدور التصفوي الفاصل لمونديال 2022 بقطر، حسبما أكده الطاهر ساحري، الرئيس المدير العام لشركة السياحة و الأسفار الجزائر، يوم الجمعة للإذاعة الوطنية.

و أكد ساحري انه تم اتخاذ كل الإجراءات لتقديم أحسن الخدمات للأنصار الجزائريين بعين المكان قائلا:” إلى حد يوم الجمعة, نحن بصدد ملئ الطائرة الحادية عشرة. لا زالت وكالاتنا مجندة لاستقبال الأنصار المتأخرين, الملقحين ضد الحمى الصفراء و كوفيد-19. سيكون عددهم زهاء 1700 مناصر, بمعدل 140 مناصر في الطائرة الواحدة”.

وتم وضع برنامج خاص للرحلات الي دوالا, حيث تطير أربعة (4)  طائرات من مطار الجزائر العاصمة, على أن تنظم رحلات أخرى من مطارات: قسنطينة, ورقلة وبشار (رحلتين من كل مطار).

و يعمل موظفو شركة سياحة أسفار الجزائر المكلفين بالمجال التجاري للرحلة دون انقطاع لمرافقة الأنصار في إقامتهم الى غاية عودتهم إلى أرض الوطن.



و بخصوص الاطعام, اكد المنظمون بأنه سيتم  توفير مأكولات و مشروبات للأنصار و المرافقين بمدينة دوالا.

و سيتنقل الانصار الي مدينة دوالا في يوم واحد, ليلة 24 الى 25 مارس, على أن يصلوا هناك في حدود ال 6 صباحا ليمكثوا بالمطار إلى غاية الساعة (13:00) زوالا موعد التوجه إلى ملعب -جابوما- على أن تكون العودة من الملعب إلى المطار مباشرة عقب انتهاء المقابلة, تحسبا للعودة إلى الجزائر التي ستكون في حدود الساعة (23:00), بينما يكون الوصول إلى أرض الوطن في حدود الساعة الرابعة والنصف صباحا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل