وزير النقل يترأس إجتماع حول الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية

مروان .ك
2022-03-28T14:41:18+01:00
الأخبارالإقتصاد
مروان .ك28 مارس 2022331 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
وزير النقل يترأس إجتماع حول الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية

ترأس السيد وزير النقل منجي عبد الله، اليوم الإثنين 28 مارس 2022، إجتماعا بحضور إطارات من الوزارة و المدير العام للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية (SNTF) مرفوقا بعدد من كوادر المؤسسة.
حيث قدم المدير العام للمؤسسة عرضا تفصيليا حول مختلف نشاطات الشركة و الإمكانيات المتوفرة لديها ونظم تسييرها و مجالات نقل المسافرين و البضائع، كما تم التطرق إلى المشاريع المنجزة في الآونة الأخيرة على غرار الخطوط الجديدة للسكة الحديدة عبر ربوع الوطن، وكذا مشاريع الربط قيد الإنجاز و مختلف المشاريع المستقبلية لتوسيع الشبكة.
وفي هذا السياق، ذكر الوزير بأهمية هذه الشركة الحيوية والتي تعتبر مؤسسة مواطنة لما توفره من خدمات لنقل المسافرين و البضائع، كما أنها توجد في صميم إلتزامات السيد رئيس الجمهورية وتوجيهاته القاضية بالإعتماد على السكك الحديدية و النقل الموجه في فك العزلة على مختلف المناطق عبر الوطن و معالجة مشكل الإزدحام في المدن الكبرى، وكذا مرافقة المتعاملين الإقتصاديين في عملية نقل البضائع كوسيلة لوجيستية فعالة، مع التأكيد على تحسين الخدمات التي يجب أن ترقى إلى تطلعات المواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.