وزارة الصناعة: تنصيب بركاني رئيسا مديرا عاما للشركة القابضة للنسيج والجلود “جيتكس”

مسعود زراڨنية29 أبريل 2022آخر تحديث :
وزارة الصناعة: تنصيب بركاني رئيسا مديرا عاما للشركة القابضة للنسيج والجلود “جيتكس”

تم يوم الخميس، تنصيب السيد توفيق بركاني، رئيسا مديرا عاما للشركة القابضة للنسيج والجلود “جيتكس”، قصد اعطاء نفس جديد للمجمع، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الصناعة.

و أوضح نفس المصدر “أن تعيين السيد بركاني, الذي كان يشغل إلى غاية الآن, منصب رئيس مدير عام للجزائرية للجلود ومشتقاتها, أحد فروع جيتكس, يأتي لإعطاء نفس جديد للمجمع في إطار الاستراتيجية الجديدة لهذا القطاع”.

و تمت مراسم التنصيب بحضور المدير العام لتطوير ومتابعة القطاع العمومي التجاري, حسين بن ضيف, الذي ذكر بتوجيهات وزير الصناعة, أحمد زغدار, لتنفيذ استراتيجية تطوير فرع النسيج والجلود, في إطار برنامج الإنعاش الاقتصادي ومخطط عمل الحكومة, يضيف البيان.

كما شدد ذات المسؤول, حسب البيان, على ضرورة استغلال الإمكانيات التي تملكها هذه الشعبة بغية تطويرها ورفع مستويات الإنتاج ونوعية المنتوج والحفاظ على مناصب العمل, وذلك من خلال مواكبة التطور التكنولوجي وكذا التصميم والتفصيل لتلبية جميع أذواق المستهلكين وهو ما يمكن تحقيقه بإنشاء تكوين متخصص في هذه المهن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل