“تويتر” تختبر ميزة جديدة خاصة بالإعجاب

مسعود زراڨنية
2022-05-14T19:03:45+01:00
الأخبارالتقنية
مسعود زراڨنية14 مايو 202236 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أيام
“تويتر” تختبر ميزة جديدة خاصة بالإعجاب

تختبر شركة التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة الأشهر في العالم، ”تويتر“، ميزة جديدة عبر منصتها الرقمية، أطلقت عليها اسم ”Liked by Author“، وهي عبارة عن علامة تظهر عندما يقوم صاحب التغريدة بـ“الإعجاب“ على التعليقات.حسب ما أوردته تقارير إعلامية.

وأفادت ذات التقارير أنه من خلال هذه الميزة، يتمكن المستخدم من رؤية ”علامة“ أو ”شارة“ تظهر عندما يعجب صاحب التغريدة بتعليقه، موضحة أن هذه العلامة ”ستكون عامة وليست سرية“، بمعني أنها ستكون مرئية أيضاً إلى باقي المستخدمين الذين يتابعون حساب صاحب التغريدة.
وعن سبب اختبار الميزة الجديدة، قال متحدث باسم الشركة إن المنصة تبحث عن تطوير تصنيفات جديدة ومختلفة للمساعدة في إعطاء سياق للمستخدمين حول التغريدات التي يرونها، ولم يدل المزيد من التفاصيل حول الميزة الجديدة.

ويرى بعض خبراء التواصل الاجتماعي أن ميزة ”Liked by Author“ الجديدة من ”تويتر“ تشبه إلى حد كبير العلامة الخاصة بمنصة ”تيك توك“، المعروفة باسم ”Liked by Creator“، والتي تظهر بشكل مشابه عندما يُبدي منشئ مقطع الفيديو إعجابه بتعليق.

في المقابل، يعتقد الخبراء، وفقاً للتقارير، أن ميزة ”تويتر“ الجديدة قد تكون مزعجة لبعض المستخدمين الذين سيعتبرونها ”إلهاء أو إضافة غير ضرورية“ لتغريدة قد تكون مزدحمة بالفعل، إلا أنهم أشاروا إلى أن البعض قد يراها إضافة مرحبا بها، خاصة إذا كانوا يرغبون في إظهار إعجاب ”مستخدم بارز“ بتغريداتهم، مثل الشخصيات العامة.

أما عن أصحاب التغريدات أنفسهم، فقد تكون العلامة الجديدة في صالحهم إلى حد كبير، حيث يمكن استخدامها عندما يريدون إبراز بعض التعليقات عن غيرها دون الحاجة إلى الرد عليها مباشرة.

وعلى الرغم من أن الميزة الجديدة لا تزال قيد الاختبار، بالإضافة إلى أنه من غير المعروف موعد إطلاقها عالمياً، أفادت التقارير أن العديد من المستخدمين من بلدان مختلفة ”يختبرون الميزة في الوقت الحالي“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.