بن قرينة يشارك في القمة الاقتصادية الدولية الـ13 بروسيا

مسعود زراڨنية18 مايو 2022آخر تحديث :
بن قرينة يشارك في القمة الاقتصادية الدولية الـ13 بروسيا

يشارك رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة في الطبعة الثالثة عشر من القمة الاقتصادية الدولية بروسيا تحت شعار “روسيا والعالم الإسلامي”، حسب بيان صادر عن الحركة.

وجاء في البيان:” تلبية لدعوة تلقاها رئيس الحركة من رئيس جمهورية تتارستان رستم مينيخانو نقلها سفير دولة روسيا الاتحادية السيد إيقور بيليف لرئيس الحركة يشارك بن قرينة في القمة 13 الاقتصادية الدولية تحت شعار “روسيا والعالم الإسلامي” بداية من اليوم 18 ماي الى غاية 21 ماي 2022″ .

وذكر البيان أن هذه الدعوة الرابعة التي يتلقاها رئيس الحركة للمشاركة في اشغال هذه القمة التي تقام كل سنة في قازان عاصمة جمهورية تتارستان .ويرافقه في الرحلة النائب يونس حريز عضو المكتب التنفيذي الوطني .

ويحضر في هذه القمة عدد من الوفود من عديد دول العالم الاسلامي و بمشاركة البنك الاسلامي للتنمية حيث ستكون القمة الاقتصادية فرصة لتبادل وجهات النظر مع مختلف الوفود و تمثيل الديبلوماسية الحزبية احسن تمثيل و الذي يكون المكمل لدور الديبلوماسية الكبرى للدولة يضيف بيان الحركة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل