تفاصيل الزيادة في أجور قطاع التربية

عمار15 يونيو 2020آخر تحديث :
تفاصيل الزيادة في أجور قطاع التربية

اكد الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين” الانباف” إن التخفيض في الضريبة على الدخل IRG الوارد في قانون المالية التكميلي 2020 لا يمس إلا بعض رتب موظفي التربية (الذين يسيرهم المرسوم التنفيذي 08-315 المعدل والمتمم) وليس كلها كما توقعه الجميع.

واعتبر اتحاد “الانباف” في بيان حول تفاصيل تفاصيل تخفيض الضريبة على الدخل irg والزيادات في أجور موظفي التربية  ان  هذه الزيادات أقل ما يقال عنها أنها هزيلة ومؤقتة ( بمرور الوقت وكلما صعد الموظف في الدرجة تنقص أو تلغى نهائيا)

واستشهد اتحاد “الابناف ” تصريحاته بدراسة اعدها نقابيو “الانباف حول تفاصيل الزيادات  من خلال تطبيق الضريبة على الدخل irg  لمن تقل رواتبهم عن 3 ملايين، حيث ان هذه الزيادات لا توافق الهيلولة والصخب الإعلامي الذي صاحبها سواء في الحملة الانتخابية أو عند الإعلان عنها يضيف الانباف.

واكد نقابي من اتحاد “الانباف”  ان اغلب الرتب آيلة للزوال ولن يستفيد فيها أحد أو عددهم بعدد أصابع اليد، وكل الأساتذة أو مصنفون فوق 11 لا بستفيدون، حيث حسب الدراسة فان الزيادات تترواح  بين 50 و 2488 دج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل