وزير السكن يقوم بزيارة تفقد لملعب الدويرة

م .ك29 مايو 2022آخر تحديث :
وزير السكن يقوم بزيارة تفقد لملعب الدويرة

قام اليوم وزير السكن والعمران والمدينة السيد محمد طارق بلعريبي بزيارة عمل إلى ملعب دويرة الزيارة إستهلت بزيارة الأنفاق الثلاثة التي تم البدء في إنجازها منذ الزيارة الأخيرة للسيد الوزير بعدما عرفت توقفاً دام قرابة 03 سنوات.

حيث إنتهت أشغال الحفر نهائيا بالنفق الغربي الذي يبلغ طوله 120م والنفق الجنوبي الذي يبلغ طوله 146م، على ان تنتهي أشغال الحفر بالنفق الثالث خلال الأيام القليلة القادمة، كما أن النفقين الأولين سيتم حسب الخرسانة بهما بداية الأسبوع القادم.

و حسب بيان وزارة السكن فقد تنقل بعد ذلك السيد الوزير إلى الطوابق السفلى للملعب “الطابق الأرضي رقم 01 ورقم 02” والتي ستكون محل متابعة دقيقة من طرف مؤسسة الإنجاز مع زيادة عدد العمال ومضاعفة وتيرة العمل للإنتهاء من أشغال التلبيس و البناء.

فيما يخص السقف الخارجي للملعب، فإن السيد الوزير طلب برنامج زمني يخص تغطية الهيكل المعدني الخارجي وزيادة وتيرة الإنجاز مع وضع الإضاءة الكافية للملعب التي من شأنها ضمان حماية العمال وأمانهم.

الوزير أمر في ذات السياق بمنع إستيراد جميع المواد المنتجة محليا مع تحضير قائمة محددة للمواد الضرورية لتكملة الملعب والتنقل إلى أماكن الإنتاج للمعاينة المباشرة للمواد فيما يخص الكراسي فقد تم إبرام عقد إقتنائها مع المصاعد ليتم الإنطلاق في طلاء المدرجات خلال الأيام القادمة.

من جانب آخر فإن أشغال التهيئة الخارجية تعرف وتيرة تقدم ملحوظ وقد تم تحويل قرابة 3000 م³ من أصل 1,6 م³ من الأتربة مايسمح بمباشرة أشغال حظيرة السيارات وجدران الإسناد البالغ طولها ازيد من 500م بالإضافة إلى السياج الخارجي للملعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل