وزير السياحة يشارك في أشغال الدورة 116 للمجلس التنفيذي للمنظمة العالمية للسياحة

نور6 يونيو 2022آخر تحديث :
وزير السياحة يشارك في أشغال الدورة 116 للمجلس التنفيذي للمنظمة العالمية للسياحة

سيشرع وزير السياحة والصناعة التقليدية السيد ياسين حمادي غدا الثلاثاء 07 جوان 2022 ممثلا للجزائر في زيارة عمل رسمية ، للمملكة العربية السعودية، للمشاركة في أشغال الدورة 116 للمجلس التنفيذي للمنظمة العالمية للسياحة(UNWTO) ، والمنعقدة في الفترة الممتدة من 07 إلى 09 جوان 2022، بجدة، بالإضافةإلى المشاركة في الجلسات الموضوعاتية المنظمة على هامش الدورة والتي موضوعها “مستقبل السیاحة – الحوكمة والترویج بشكل جدید” وكذا “ابراز السياحة”.

سيعرف هذا الحدث رفیع المستوى، مشاركة وزراء السياحة من كل أقالیم العالم، إضافة إلى ممثلین رفیعي المستوى للمنظمات الدولیة لأكثر من 35 دولة ، بحيث سيتم مناقشة مستقبل قطاع السیاحة كركیزة أساسیة للتنمیة المستدامة، كما سيتم دراسة سبل تعزیز التعاون الدولي ونماذج الحوكمة المشتركة وكذا تحليل النظرة الجديدة لقطاع السیاحة، في حقبة ما بعد الوباء ومختلف الأزمات.

ستكون أشغال هذه الدورة سانحة للسيد الوزير أيضا لعقد لقاءات ثنائية مع الوزراء المشاركين بغرض تفعيل مختلف الاتفاقيات المبرمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل