رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية: 330 رياضياً سيمثلون الجزائر في دورة وهران

مسعود زراڨنية9 يونيو 2022آخر تحديث :
رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية: 330 رياضياً سيمثلون الجزائر في دورة وهران

ستكون الجزائر ممثلة بما لا يقلّ عن 330 رياضياً.في الدورة التاسعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستقام بوهران ابتداءً من 25 جوان الجاري وإلى غاية السادس جويلية الداخل.حسب ما أوضحه رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية.

في مؤتمر صحفي بعد اجتماع استثنائي لهيئته خُصّص لآخر التحضيرات قبل الموعد المتوسطي، أوضح رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية عبد الرحمن حماد، أنّ الوفد الجزائري سيتألف من 201 رياضي و129 رياضية.

و وفقاً لما أوردته الإذاعة الوطنية، أكّد حماد أنّ هؤلاء الرياضيين سيرافقهم 182 مؤطراً من بينهم 145 منتسبًا إلى مختلف الاتحادات الرياضية المعنية و37 آخرين من اللجنة الأولمبية، بما في ذلك أعضاء الطاقم الطبي، مشيراً إلى أنّ رئاسة الوفد أوكلت إلى رئيس الاتحاد الجزائري للمصارعة المشتركة، حمزة دغدوغ، الذي يملك أيضاً عضوية المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية.

في السياق نفسه، ذكر رئيس أعلى هيئة رياضية بالبلاد أنّه وباستثناء كرة الماء، ستكون الجزائر حاضرة في جميع التخصصات الرياضية الأخرى المبرمجة في الألعاب، أي 23 رياضة، لافتاً إلى مشاركة جميع البلدان الأعضاء في اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط (26 دولة)، وهو ما يعدّ حسبه نجاحاً أولياً لنسخة وهران.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل