تخرج 12 دفعة من الضباط من المدرسة العليا للإشارة بالقليعة

م .ك19 يونيو 2022آخر تحديث :
تخرج 12 دفعة من الضباط من المدرسة العليا للإشارة بالقليعة

تدعم سلاح الإشارة ب 12 دفعة جديدة من الضباط تخرجت اليوم الأحد من المدرسة العليا للإشارة “عبد الحفيظ بوصوف” بالقليعة بتيبازة بعد فترة تكوين ذو مستوى عالي.

وجرت مراسم تخرج الدفعات التي حملت اسم الشهيد “أحمد بلحاج” تحت إشراف العميد يوسف نبيل تيتوش رئيس دائرة الإشارة و أنظمة المعلومات و الحرب الإلكترونية بوزارة الدفاع الوطني, و بحضور إطارات سامية بالجيش الوطني الشعبي و عائلة الشهيد التي حظيت بتكريم خاص بالمناسبة.

وتتكون الدفعات المتخرجة من أول دفعة ضباط لفئة التخصص “إشارة و أنظمة المعلومات”, و أقدم تخصص في المدرسة يتمثل في الدفعة 83 إتقان “إشارة وأنظمة المعلومات” و الدفعة 33 من ضباط القيادة والأركان “إشارة وأنظمة المعلومات” و الدفعة 15 قيادة و أركان “حرب إلكترونية” و كذا كل من الدفعة 30 إتقان “حرب إلكترونية” و 11 “إتقان منظومات الإعلام و القيادة” و 27 “تطبيق مواصلات عسكرية”.

كما شملت الدفعات المتخرجة الدفعة التاسعة تخصص حرب إلكترونية “شعبة راديو” و الدفعة 11, تخصص “منظومات الإعلام و القيادة” و الدفعة السادسة للتكوين الجامعي ما بعد التدرج ماستر إختصاص الكترونيك و أنظمة الاتصالات إلى جانب الدفعة ال3 للتكوين الجامعي ما بعد التدرج ماستر إختصاص”أمن أنظمة المعلومات” و كذا الدفعة ال12 من نظام ل.م.د إختصاص “الكترونيك وإعلام آلي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل