رئيس الجمهورية: هناك أشخاص كانوا يأخذون المال من الدولة ويهربونه للاستثمار في الخارج

م .ك23 يونيو 2022آخر تحديث :
رئيس الجمهورية: هناك أشخاص كانوا يأخذون المال من الدولة ويهربونه للاستثمار في الخارج

شدد رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون اليوم الخميس لدى إشرافه بوهران على تدشين فندق من فئة خمس نجوم “أ زاد وهران الكبير” بحي فلاوس (المدخل الجنوبي لمدينة وهران), خلال زيارة العمل والتفقد التي يقوم بها للولاية, على ضرورة إزالة العراقيل البيروقراطية التي تعيق الاستثمار.

وأكد الرئيس تبون مخاطبا صاحب هذا الاستثمار الخاص, أنه يتوجب الاتصال بالوالي مباشرة في حالة مواجهته لأية عراقيل, و ذلك من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة, مضيفا أنه لن يتسامح “مع أي احد و أن هذه العراقيل يجب أن تنتهي نهائيا أينما كانت”.وأشاد الرئيس تبون بالاستثمارات التي أنجزها صاحب هذا الفندق, قائلا في هذا الصدد: “أن تجد مستثمرا جزائريا يستثمر في فنادق 5 نجوم داخل البلاد وليس بالضرورة بالعاصمة وبأمواله الخاصة ولا يقترض من الدولة فلا بد من المحافظة عليه”.

وأضاف الرئيس قائلا: “العمل الذي تقوم به ينبغي أن يكون مثالا للآخرين” , مضيفا أنه بالامكان أن يجتهد المستثمر النزيه ويعمل ويكد وأن يجمع المال و يصبح ثريا في بلاده وذكر رئيس الجمهورية في ذات الخصوص “أن أناسا كانوا يأخذون المال من الدولة ويهربونه للاستثمار في الخارج”.

كما دعا رئيس الجمهورية صاحب المشروع إلى الاستثمار بالجنوب, مبرزا أهمية التكوين في مجال الفندقة بالمؤسسات الجزائرية المتخصصة.

و تضم هذه المؤسسة الفندقية التي تم انجازها على مساحة 18 الف متر مربع 180 غرفة و 346 سريرا و مطعم فاخر علاوة على مرافق خدماتية تتمثل في قاعات للاجتماعات ومرافق أخرى, بالاضافة الى قاعة للرياضة وفضاء للألعاب المائية “أكوابارك” يتشكل من خمسة مسابح احدها مخصص للأطفال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل