تخرج الدفعة التاسعة والأربعون (49) للضباط المهندسين والدفعة السابعة (07) للتكوين التكميلي ماستر بالمدرسة العسكرية المتعددة التقنيات ببرج البحري

مسعود زراڨنية27 يونيو 2022آخر تحديث :
تخرج الدفعة التاسعة والأربعون (49) للضباط المهندسين والدفعة السابعة (07) للتكوين التكميلي ماستر بالمدرسة العسكرية المتعددة التقنيات ببرج البحري

أشرف اليوم الإثنين 27 جوان 2022، اللواء علي سيدان ، قائد الناحية العسكرية الأولى، بالمدرسة العسكرية المتعددة التقنيات “الشهيد طالب عبد الرحمن” ببرج البحري، على مراسم حفل تخرج الدفعة التاسعة والأربعون (49) للضباط المهندسين والدفعة السابعة (07) للتكوين التكميلي ماستر، والتي حملت إسم الشهيد “محمد بن عبد اللطيف”.حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

و حسب نفس المصدر ، افتتح الحفل بتفتيش الدفعات المتخرجة من طرف السيد اللواء قائد الناحية العسكرية الأولى، ثم أداء القسم من طرف المتخرجين ليتم بعدها تقليد الرتب وتسليم الشهادات للطلبة المتفوقين، تسليم واستلام راية المدرسة بين الدفعة المتخرجة والدفعة المقبلة، ليختتم الحفل باستعراض عسكري على أنغام الموسيقى العسكرية عكس التنظيم المحكم والتنسيق والإنسجام التام.
كما تم بمناسبة حفل التخرج السنوي عرض أهم المشاريع العلمية المنجزة من طرف المهندسين المتخرجين عكست نوعية التكوين الملقن والتحكم في التكنولوجيات.
اختتم الحفل بتكريم عائلة الشهيد “محمد بن عبد اللطيف” من طرف السيد اللواء قائد الناحية العسكرية الأولى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل