تخرج دفعات جديدة بالمدرسة الوطنية التحضيرية لدراسات مهندس بالرويبة

مسعود زراڨنية
2022-06-28T18:03:52+01:00
الأخباردفاع
مسعود زراڨنية28 يونيو 202254 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
تخرج دفعات جديدة بالمدرسة الوطنية التحضيرية لدراسات مهندس بالرويبة




أشرف اليوم الثلاثاء 28 جوان 2022، اللواء حسنات بلقاسم ،رئيس دائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي، بالمدرسة الوطنية التحضيرية لدراسات مهندس “الشهيد باجي مختار”، على مراسم حفل تخرج الدفعة الواحدة وعشرون (21) للطلبة الضباط العاملين بعد نيلهم للشهادة الجامعية للطور العلمي الأول في ميدان علوم وتكنولوجيا، وتخرج أول دفعة في الميدان الجديد “رياضيات وإعلام آلي” ، وشهادة نجاح في التعليم العسكري بالمدرسة، والتي حملت إسم الشهيد “رقوع جلول”. حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

و وفقاً لذات المصدر، افتتح الحفل بتفتيش الدفعات المتخرجة من طرف السيد اللواء رئيس دائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي، ثم أداء القسم من طرف المتخرجين ليتم بعدها تقليد الرتب وتسليم الشهادات للطلبة المتفوقين، تسليم واستلام راية المدرسة بين الدفعة المتخرجة والدفعة المقبلة، ليختتم الحفل باستعراض عسكري على أنغام الموسيقى العسكرية عكس التنظيم المحكم والتنسيق والانسجام التام.
كما تم بمناسبة حفل التخرج السنوي عرض أهم المشاريع العلمية المنجزة من طرف الطلبة المتخرجين عكست نوعية التكوين الملقن والتحكم في التكنولوجيات.
اختتم الحفل بتكريم عائلة الشهيد “رقوع جلول” من طرف السيد اللواء رئيس دائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.