جهيد زفيزف : الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مطالبة بتنويع مصادرها المالية

م .ك7 يوليو 2022آخر تحديث :
جهيد زفيزف : الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مطالبة بتنويع مصادرها المالية

أعلن الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبد الوهاب جهيد زفيزف يوم الخميس مباشرة بعد انتخابه على رأس الفاف أن البحث عن موارد تمويل جديدة تعد من أولوياته لتجسيد برنامجه الانتخابي على أرض الواقع و الدفع بعجلة الكرة المستديرة الوطنية.

و قال المناجير العام السابق للفريق الوطني الجزائري في ندوة صحفية نشطها بقاعة المحاضرات بملعب 5 جويلية أن “الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مطالبة بتنويع مصادرها المالية من اجل كسب الكثير من الإمكانيات المادية في المستقبل بهدف تمويل مشاريعها. خطتي هي ايجاد منتجي الثروة و تشجيعهم على تمويلنا”.

و انتخب عبد الوهاب جهيد زفيزف رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف), خلال الجمعية العامة الانتخابية التي انعقدت اليوم الخميس, بقاعة المحاضرات لملعب 5 جويلية  التابعة للمركب الاولمبي, محمد بوضياف (الجزائر).

و حصل الرئيس الجديد على (52) صوتا) مقابل (34) للمرشح الآخر, اللاعب الدولي السابق عبد الحكيم سرار, فيما اعتبرت 5 أصوات ملغاة. و حضر أشغال الجمعية الانتخابية للفاف,  98 عضوا.



و دعا الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم عائلة كرة القدم الوطنية, الى الالتفاف حول برنامجه من اجل اعطاء دفع جديد للكرة الجزائرية و وجه جهيد زفيزف الدعوة لجميع ممثلي عائلة كرة القدم الوطنية من اجل الالتفاف حول برنامجه ” مؤكدا “على ان البرنامج الذي قدمه لأعضاء الجمعية العامة سوف لن يتجسد على ارض الواقع دون مشاركة الجميع”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل