مركب الحديد والصلب توسيالي يحقق صادرات بقيمة 450 مليون دولار خلال السداسي الأول من 2022

مسعود زراڨنية19 يوليو 2022آخر تحديث :
مركب الحديد والصلب توسيالي يحقق صادرات بقيمة 450 مليون دولار خلال السداسي الأول من 2022

حقق مركب الحديد و الصلب توسيالي الكائن ببطيوة (شرق ولاية وهران) عائدات تصدير بقيمة 450 مليون دولار خلال السداسي الأول من العام الجاري, حسب ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية عن مسؤولي المركب.

وذكرت المكلفة بالإعلام بالمركب, حكيمة كمال, أن مركب توسيالي قام خلال السداسي الأول من السنة الجارية بتصدير 571 ألف طن من المنتجات الحديدية بزيادة تقدر بـ10 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من العام المنصرم و بإيرادات تعادل 450 مليون دولار.

و قد تم تصدير هذه الكميات من المنتجات الحديدية المتمثلة على وجه الخصوص في حديد البناء و الأسلاك الحديدية و الكريات الحديدية و غيرها انطلاقا من موانئ وهران و أرزيو و مستغانم نحو الولايات المتحدة الأمريكية و ايطاليا و بلجيكا و رومانيا و هولندا و ألمانيا و بلغاريا و اليونان و انجلترا و الدنمارك و إيرلندا و تونس وعدد من الدول الإفريقية, كما أشير إليه.

و تطمح شركة توسيالي إلى تصدير 5ر1 مليون طن من مختلف المنتجات الحديدية و بلوغ 1 مليار دولار من عائدات التصدير خلال العام الجاري مع العلم أنه تم تحقيق خلال العام المنصرم أزيد من 700 مليون دولار كعائدات من نشاطاته للتصدير, وفق ذات المصدر.

و الجدير بالذكر أن ذات المجمع حقق خلال السداسي الأول من العام المنصرم 370 مليون دولار كعائدات نشاطات للتصدير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل