تنصيب اللواء عبد الغني راشدي مديرا عاما للوثائق والأمن الخارجي

م .ك19 يوليو 2022آخر تحديث :
تنصيب اللواء عبد الغني راشدي مديرا عاما للوثائق والأمن الخارجي

ترأس اليوم السيد الفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي السعيد شنقريحة بمقر المديرية العامة للوثائق والأمن الخارجي مراسم تنصيب اللواء عبد الغني راشدي، مديرا عاما للوثائق والأمن الخارجي، خلفا للواء جمال كحال

و جاء في بيان وزارة الدفاع :


“باسم السيد رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، ووفقا للمرسوم الرئاسي، المؤرخ في 13 جويلية 2022، أنصّب رسميا اللواء عبد الغني راشدي، مديرا عاما للوثائق والأمن الخارجي، خلفا للواء جمال كحال.
وعليه، آمركم بالعمل تحت سلطته وطاعة أوامره وتنفيذ تعليماته بما يمليه صالح الخدمة، تجسيدا للقواعد والنظم العسكرية السارية وقوانين الجمهورية، ووفاء لتضحيات شهدائنا الأبرار وتخليدا لقيم ثورتنا المجيدة.”
هذه المناسبة شكلت فرصة للسيد الفريق أول، لعقد لقاء مع إطارات المديرية العامة للوثائق والأمن الخارجي، ألقى خلاله كلمة توجيهية أسدى لهم من خلالها جملة من التعليمات والتوجيهات، تتعلق أساسا بضرورة التحلي بأقصى درجات اليقظة والمهنية والاحترافية في أداء المهام المنوطة بهم، حاثا إياهم على ضرورة مضاعفة الجهود المخلصة والمتفانية، من أجل مواكبة التحولات الجيوسياسية المتسارعة على المستويين الإقليمي والدولي. في الختام أشرف السيد الفريق أول على مراسم التصديق على محضر تسليم السلطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل