وزير الإتصال يستقبل نائبة الوزيرالروسية المكلفة بالتنمية الرقمية والإتصال

عمار
2022-07-19T18:28:22+01:00
الأخبار
عمار19 يوليو 2022110 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
وزير الإتصال يستقبل نائبة الوزيرالروسية المكلفة بالتنمية الرقمية والإتصال

استقبل مساء اليوم الثلاثاء وزير الإتصال السيد محمد بوسليماني نائبة الوزيرالروسية المكلفة بالتنمية الرقمية والإتصال، والإتصال الجماهيري السيدة بيلا تشيركيسوفا حيث سمح هذا اللقاء ببحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين، لاسيما في مجال الإعلام والإتصال.

و بهذه المناسبة، أكد الطرفان على ضرورة إعطاء دفع جديد للتعاون الثنائي الإعلامي، بتشجيع التعاون أكثر بين المؤسسات الإعلامية الجزائرية ونظيراتها الروسية من خلال تبادل الخبرات والتجارب وكذا الزيارات بين الجزائر وروسيا.

و في هذا الإطار، أكد وزير الإتصال، على العمل سوية من أجل تطوير العلاقات في مجال الإعلام، والرقي بها إلى مستوى العلاقات السياسية بين البلدين، مؤكدا أن التكوين في مختلف التخصصات يعتبر من أولويات القطاع خاصة في ظل تطور التكنولوجيات الحديثة للإعلام والإتصال.

من جانبها، أبدت السيدة تشيركيسوفا ارتياحها لمستوى التعاون القائم بين البلدين، مؤكدة جاهزية روسيا لتعزيز وتيرة التنسيق المشترك في المجال الإعلامي، ومعربة عن رغبة بلادها في خلق ديناميكية جديدة في المجال الإعلامي.

في ختام اللقاء، اتفق الطرفان على التحضير لمشروع اتفاق اطار في مجال الإعلام والإتصال سيوقع لاحقا بين البلدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.