تسليم ثماني حافلات للأندية الصاعدة إلى الأقسام العليا

م .ك
2022-07-24T16:41:49+01:00
الأخباررياضة
م .ك24 يوليو 2022151 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
تسليم ثماني حافلات للأندية الصاعدة إلى الأقسام العليا

بتكليف من رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون, أشرف مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالعلاقات الخارجية, السيد عبد الحفيظ علاهم, رفقة وزير الشباب و الرياضة عبد الرزاق سبقاق, اليوم الأحد بالمركب الاولمبي محمد بوضياف على تسليم ثماني حافلات للأندية الصاعدة إلى الرابطة الأولى المحترفة والقسم الوطني الثاني لكرة القدم.

و تتمثل هذه الفرق في ناديي مولودية البيض و اتحاد خنشلة، الصاعدان الجديدان إلى الرابطة الأولى المحترفة وكذا النوادي الستة الصاعدة إلى القسم الوطني الثاني وهي اتحاد بلدية خميس الخشنة, الاتحاد الرياضي السوفي, وفاق سور الغزلان, الترجي الرياضي لمستغانم, شباب مشرية و الجمعية الرياضية للخروب.

و بهذه المناسبة، هنأ السيد علاهم النوادي الثمانية الصاعدة إلى الأقسام العليا, مؤكدا أن تسليم الحافلات, التي تعد مكسبا لهذه الفرق, يأتي تجسيدا لالتزام رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون.

من جهته أكد وزير الشباب و الرياضة أن تسليم هذه الحافلات يعد تشجيعا و تحفيزا لهذه النوادي تقديم الأكثر خلال الموسم الكروي المقبل”.

كما ثمن رؤساء الأندية الصاعدة مبادرة رئيس الجمهورية و حرصه الدائم على مرافقتهم و ذلك بعد استفادتهم سابقا من إعانات مالية و ذلك خلال حفل تكريمي عقب تحقيقهم للصعود إلى الأقسام العليا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.