شرطة العاصمة تحجز 02 كلغ من القنب الهندي وتوقف 05 مشتبه فيهم

نور23 يونيو 2020آخر تحديث :
شرطة العاصمة تحجز 02 كلغ من القنب الهندي وتوقف 05 مشتبه فيهم



حجزت مصالح الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية الحراش، بأمن ولاية الجزائر 02 كلغ من المخدرات من نوع القنب الهندي، مع توقيف خمسة (5) أشخاص يشتبه ضلوعهم في القضية من بينهم امرأتان (2).
وأوضح بيان صادر عن خلية الإتصال والصحافة أن فرقة الشرطة القضائية لأمن المقاطعة الإدارية بالحراش عالجت هذه القضية، بناء على معلومات وشكاوى واردة من مواطنين، تفيد قيام جماعة من المنحرفين بتحركات مشبوهة على مستوى الحي السكني تتعلق بالمتاجرة في المخدرات والمؤثرات العقلية.
وبعد استغلال المعلومات تمكنت فرق التحري للشرطة القضائية من توقيف خمسة (5) أشخاص يشتبه تورطهم في القضية، تتراوح أعمارهم بين 25 و35 سنة ، من بينهم امرأتان (2)، كما أسفرت العملية من ضبط و حجز 02 كلغ من مادة القنب الهندي، 20 قرص من المؤثرات العقلية، 04 هواتف نقالة، سيارتين نفعيتين، ومبلغ مالي يرجح أن يكون من عائدات الترويج لهذه السموم يقدر بـ 38000 دينار جزائري.
وأكد البيان أن هذه العملية تأتي ” لتعزيز جهود مصالح الشرطة في مكافحة الجريمة لاسيما مكافحة الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية حماية للأشخاص و الصحة العمومية. ”
وبعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم أطراف القضية أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل