قسنطينة: وفاة 3 أشخاص في حادث مرور مروع بالطريق السيار شرق غرب

مسعود زراڨنية31 يوليو 2022آخر تحديث :
قسنطينة: وفاة 3 أشخاص في حادث مرور مروع بالطريق السيار شرق غرب

توفي ثلاثة أشخاص و أصيب خمسة أخرون بجراح متفاوتة الخطورة ، بالطريق السريع شرق غرب منطقة المريج بإتجاه الخروب ولاية قسنطينة، حسب ما أفاد به بيان للحماية المدينة.

و حسب بيان خلية الإعلام و الإتصال الحماية المدنية لولاية قسنطينة .:”تدخلت إسعافات الوحدة الرئيسية للحماية المدنية بعلي منجلي مدعمة بوحدتي بلدية قسنطينة و بلدية الخروب، ليلة السبت 30 جويلية 2022 في حدود الساعة 21 و 42 دقيقة ، لأجل حادث مرور مميت يتمثل في إنحراف سيارتين و إصطدامهم بشاحنة ذات مقطورة محملة بالرمل، الحادث و للأسف خلف 03 ضحايا متوفين بعين المكان تتراوح أعمارهم بين 02 و 60 سنة، رحم الله الضحايا و ألهم ذويهم الصبر و السلوان، كما خلف الحادث إصابة 05 أشخاص من كلا الجنسين تتراوح أعمارهم بين 04 و 52 سنة، أصيبو بجروح و إصابات متفاوتة الخطورة، حيث قدمت لهم الإسعافات الأولية اللازمة بعين المكان مع إجلاءهم من طرف وحدات الحماية المدنية إلى مستشفى الخروب و المستشفى الجامعي إبن باديس قسنطينة . إنتهى البيان .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل